بالصور- طالب جامعي يقتل جدته ويسرق مصاغها في سوريا

2020-07-12 | 11:16
views
مشاهدات عالية
بالصور- طالب جامعي يقتل جدته ويسرق مصاغها في سوريا
أقدم طالب جامعي في مدينة حماة السورية على قتل جدته طعناً، وسرق مصاغها الذهبي، وفق ما أشارت وزارة الداخلية السورية عبر حسابها على موقع "فيسبوك".
وذكرت الوزارة أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا بالعثور على جثة امرأة ثمانينية مقتولة داخل منزلها في حي الشريعة، وجثتها مضرجة بالدماء ومصابة بطعنات عدة.
وألقت الشرطة القبض على الشاب، الذي يدعى "زيد. ا"، وأحالته للتحقيق لدى فرع الأمن الجنائي في حماة، حيث اعترف بقتل جدته وسرقتها.
وفي التفاصيل أن الشاب أوهم جدته أنه سيغادر المنزل، لكنه دخل المطبخ وأحضر سكينا وطعنها عدة طعنات بوجهها وكافة أنحاء جسدها، وقام بسرقة حقيبة جلدية تحتوي على مصاغ ذهبي، وحقيبة جلدية أخرى مقفلة بواسطة قفل رقمي.
بعد ذلك توجه القاتل إلى جامعته، ثم غادر إلى منزل ابن خالته، وطلب منه استبدال ثيابه كي لا ينكشف أمره، لكن أجهزة الأمن تحفظت على ثياب المتهم التي عليها آثار دماء، كما جرى إحضار الحقيبتين المسروقتين، حيث عثر على أداة الجريمة ومصاغ ذهبي متنوع يزن حوالي 234 غراما.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق