هديّة قيّمة بسعرٍ مناسب...جهاز Huawei Y9 2019

2018-10-12 | 11:33
هديّة قيّمة بسعرٍ مناسب...جهاز Huawei Y9 2019



أن تشتري هدية قيّمة بسعرٍ مناسب، هو ما يُعتبر صعباً هذه الأيام التي ترتفع فيها القيمة الشرائية كل ساعة. إلا أن هواوي لا تخيّب ظنون عشّاق التكنولوجيا مهما كانت إمكاناتهم. وعندما تقول هواوي فإن المعايير العالية التي وُضعت لا يمكن المساومة عنها، لذلك أصبح بإمكانك اليوم أن تجمع حرفية الكاميرا المزوّدة بالذكاء الإصطناعي، مع التجربة السينمائية الرائعة وغيرها من المميزات بجهازٍ واحد وهو Huawei Y9 2019 المتوفر بسعر 269$ فقط.

أدخلت هواوي على سوق التكنولوجيا معياراً جديداً من خلال تقديمها أجهزة متطورة بسعرٍ مناسب جداً. وقد تكون أجهزة Y series من أكثر الهواتف التي وضعت للجودة أسعاراً جديدة تتناسب مع كافة الميزانيات.
فإذا أردنا التطرق لمميزات هذا الجهاز، لا بد أن نبدأ ببطارية جهاز Huawei Y9 2019 التي تُعتبر من أبرز مميزاته نظراً لضخامتها، إذ إنها ذات سعة بقوة 4000 ميلي أمبير وهي سعة نموذجية. فبحسب إختبارات أجريت في مختبر هواوي تبيّن أن بإمكان هذه البطارية توفير مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب.
ولا تنحصر ميزة هذه البطارية بقوتها فقط بل بعمرها الذي يصل لنحو 3 سنوات لتزويدك بتجربة أطول مع متانة تدوم طويلاً، وذلك بفضل خلاياها التي تمتلك طاقة تقدر كثافتها بـ680 واط ساعي/ليتر، والتي تحتفظ بسعة تتخطى 80% بعد 700 دورة شحن.

أما الميزة الثانية فهي ’شاشة العرض الكاملة‘ من هواوي بقياس 6.5 بوصة، والتي تمتاز بتصميمها المنحني والثلاثي الأبعاد الذي يتيح لك نطاق رؤية أوسع وقدرة تحكم أعلى. فهل خُيّل لك يوماً أن تحظى بتجربة سينمائية في جهازٍ بمتناول يديك؟ الكلام لن ينصف جهاز Huawei Y9 2019 عند الحديث عن شاشته، فالمرح الذي تُشعرك به أثناء عملك على تطبيقات الألعاب، أو عند مشاهدتك فيديو ما.
إلا أن هذا ليس ما يميّز الشاشة فحسب، فبفضل شاشة اللمس التي تعمل بتقنية INCELL عالية الحساسية وتقنية Chip On Flex، تمتاز هذه الشاشة بمستويات رفيعة من النقاء وبحواف فائقة الدقة، ما يتيح تجارب لعب لا تضاهى، وتعرض هذه الشاشة 1670 مليون تدرج لوني مختلف، ودقة عالية في العرض تحت أشعة الشمس.

وعندما ننتقل لمميزات Huawei Y9 2019 الداخلية، فإن أول ما سيلفت انتباهنا هي كاميراته الأربع لأن هذه الخاصية تُعتبر من الأحب لقلب هواوي التي لا تتوانى عن تطويرها أكثر فأكثر لتبهر الجمهور في كل مرة. 
فأنت بالتأكيد من محبي السيلفي، وإن لم تكن كذلك، فإن الظروف تفرض عليك في بعض الأحيان الإحتفاظ بلحظات مهمة قد تكون فيها وحدك، لذلك زُوّد HUAWEI Y9 2019 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تدعم وضع تصوير ’البورتريه‘ الاحترافي، لصور سيلفي نابضة بالحياة في جميع ظروف التصوير.
كما زُوِّد أيضاً بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، تزيد نسبة 50% من الضوء على الصور لتحصل على أدق التفاصيل.
وستتمكن من الإحتفاظ بأجمل اللحظات المهمة بالنسبة إليك من دون أن تضطر لإلغاء أي منها، بفضل تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت بالحد الأقصى، وذاكرة تخزين داخلي (ROM) تصل الى 64 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت، ما سيمكنك من زيادة حجم ذاكرة التخزين.

وبفضل تقنية التعرف الذكي على الصور، تساعدك تجارب التصوير المدعوم بالذكاء الاصطناعي على تحديد الخلفيات المحسّنة وانتقاء المعايير المثلى بعد تحليل المشهد، لتحصل دائماً على أفضل الصور للمشاهد. فهاتف HUAWEI Y9 2019 يدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي مع خوارزمية التعلم الآلي، التي تحسّن وتستخدم وتوفر 22 فئة مختلفة من المؤثرات بما في ذلك ’البورتريه‘، والسماء الزرقاء، والثلج، والمباني القديمة، والألعاب النارية، والخلفيات الخضراء، والقطط، والحيوانات الأليفة، والنصوص، والأطعمة، والسيارات. 

وعندما نتحدث عن المميزات الداخلية، لا يمكننا إغفال سرعة الأداء والتي يوفرها معالج ’كيرين 710‘ بأفضل الطرق. فهذا المعالج يمتاز بسرعة معالجة تصل إلى 2.2 جيجا هيرتز بالمقارنة مع الجيل الذي سبقه، إذ تم تحسين أداء النواة الواحدة لهذا المعالج بنسبة 75%، في حين تم تحسين الأداء متعدد النوى بنسبة 68%، وبذلك أصبحت تجارب العمل ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى. كما ساهم تزويد الجهاز بوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo، بتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات. ومن خلال دعم وحدة GPU Turbo، تمت مضاعفة كفاءة وحدة معالجة الرسوميات في هاتف HUAWEI Y9 2019 بمرتين، وازداد الأداء الأساسي للهاتف بمقدار 1.3 ضعفاً، ما يوفر تجارب لعب متواصلة وموثوقة لأوقات حافلة بالمرح.

مع هواوي ستكون لك حصة في الأجهزة مهما كان المبلغ الذي تود إنفاقه، فالمزايا التكنولوجية المتقدّمة لم تعد مرتبطة بالسعر المرتفع بعد اليوم. إستفد من فترة الطلب المسبق التي تمتد من 5 الى 14 تشرين الأول 2018 ضمن مراكز التجزئة المعتمدة، واستفد من حزمة من الهدايا  المتوفرة خلال هذه الفترة وكن أول من يحجز HUAWEI Y9 2019 المتوفّر بألوان نابضة بالحياة مثل ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني ،.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق