شيكات مسروقة ومزورة...هل وقعتم ضحية اعمال هذه العصابة؟

2019-03-13 | 06:39
شيكات مسروقة ومزورة...هل وقعتم ضحية اعمال هذه العصابة؟
بتاريخ 13/2/2019، ورد الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين ضد: أ. س. بجرم الاحتيال من خلال ترويج دفاتر شيكات مزوّرة، وفق ما اشارت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي التي اوضحت في بيان لها انه وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات الفنيّة التي قام بها المكتب، تمكن من معرفة هوية المشتبه به وشركائه ومكان تواجدهم، وجرى رصدهم وتوقيفهم وهم ن. س.   (مواليد عام 1965، لبناني) ون. ب.  (مواليد عام 1985، لبنانية) وت. ش. (مواليد عام 1971، لبناني) وج. م.    (مواليد عام 1985، لبناني) وقد ضبط بحوزة (ن. ب.) هويّة مزوّرة باسم مهربان شديد، وقد استحصلت بموجبها على دفتري شيكات من أحد المصارف، معترفةً بترويج الشيكات المزورة والمسروقة بالاشتراك مع ( ت. ش.) الذي ضبط بحوزته أيضاً هوية مزورة باسم شقيقه عليها رسمه الشخصي، إضافة إلى رخصة سوق مزورة ومسدس حربي.
و بالتحقيق معهم اعترفوا بترويج الشيكات المسروقة والمزورة في عدة أماكن.
كما تبين أنهم مطلوبون للقضاء بموجب 13 ملاحقة قضائية بجرائم تزوير شيكات واحتيال على المواطنين.
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 289000/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 
شيكات مسروقة ومزورة...هل وقعتم ضحية اعمال هذه العصابة؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق