عدوان للجديد: كتلة القوات اللبنانية في المجلس ستصوت ضد مشروع الموازنة

2019-07-13 | 16:45
عدوان للجديد: كتلة القوات اللبنانية في المجلس ستصوت ضد مشروع الموازنة

أعلن النائب جورج عدوان في حديث إلى قناة الجديد، ان كتلة القوات اللبنانية في المجلس ستصوت ضد مشروع الموازنة، موضحاً أن مقاربة القوات اللبنانية لمشروع الموازنة تختلف كلياً عن المقاربة التي قدمتها الحكومة، وهناك حالة إنكار للوضع الذي نحن فيه اليوم.
وأشار الى أنه بعد بحث مشروع الموازنة في المجلس النيابي، تبين أن هناك بعض المواد الإصلاحية، والقوات اللبنانية ستصوت حصراً مع هذه المواد الإصلاحية بنداً بنداً.
وشدد عدوان على ان "الحاجة اليوم هي لمعالجة جذرية، ومقاربتنا واضحة لهذه المعالجة الجذرية، وهي تتناول المحميات، من مصرف لبنان الى الكهرباء، الى المرفأ والتهرب الضريبي، لا أن ننظر للصغائر".
ودعا كل مسؤول سياسي الى التخلي عن المحمية التي أنشأها، معتبرا انه "إن لم نحقق هذه المقاربة ستظل هناك مشكلة، وسنظل في حالة انكار حتى يقع الوضع في لبنان". 
عدوان للجديد: كتلة القوات اللبنانية في المجلس ستصوت ضد مشروع الموازنة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق