أصحاب المؤسسات التجارية في بنت جبيل يناشدون دفع تعويضات حرب تموز

2019-08-14 | 12:21
أصحاب المؤسسات التجارية في بنت جبيل يناشدون دفع تعويضات حرب تموز

 

بمناسبة الذكرى 13 لانتصار تموز 2006، أصدر أصحاب المؤسسات التجارية والمتضررين من العدوان الإسرائيلي على لبنان وخاصة مدينة بنت جبيل وضواحيها، بياناً للتذكير بأنهم ما زالوا يعانون "مرارة الانتظار والوعد الصادق"، وأضاف البيان: "ما زال جرحنا ينزف نتيجة المماطلة والتسويف وعدم دفع التعويضات الموعودة والموضوعة في أدراج الهيئة العليا للإغاثة بانتظار قرار من مجلس وزراء مشلول إلاّ للمحاصصات السياسية، وحيث إننا وصلنا إلى حافة الإنهيار وإغلاق أكثرية المؤسسات ووقوعنا تحت ديون البنوك والشركات الكبرى وبيعنا ورهننا لكل ما نملك لسد الديون المترتبة علينا". 
وتابع البيان: "نذكّر ونناشد كل مسؤول صاحب ضمير في هذا البلد وعلى رأسهم سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري بالنظر إلى موضوعنا هذا بعناية واهتمام جديين للتسريع باستكمال الوعد الصادق بالتعويضات على كل المتضررين من عدوان تموز 2006 وشمولنا برعاية أشرف الناس الذين قدموا وضحوا بكل ما يملكون آملين منكم كل خير". 


 

أصحاب المؤسسات التجارية في بنت جبيل يناشدون دفع تعويضات حرب تموز
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق