بالفيديو - الأمطار الغزيرة تغرق الطرقات في جل الديب وأنطلياس

2018-10-16 | 17:48
views
مشاهدات عالية
بالفيديو - الأمطار الغزيرة تغرق الطرقات في جل الديب وأنطلياس
أدت الامطار الغزيرة التي هطلت في الساعات الاخيرة الى اغراق الطرقات لاسيما في المناطق الساحلية. وقد تناقل مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو التقطت في مناطق جل الديب وانطلياس للامطار والسيول التي غمرت السيارات، والمشاهد المصورة أبلغ تعبير على ذلك.

وفي هذا الاطار، أشار مدير مكتب وزير الأشغال العامة والنقل شكيب خوري، في تصريح، الى أنّ "فريق عمل وزير الأشغال يوسف فنيانوس وبتوجيهات مباشرة منه، موجودة على الطرقات ويتابع العمل مع فرق الصيانة المولجة بعملية فتح المجاري"، لافتاً الى أنّه "تمت السيطرة على الوضع على اتوستراد المتن الشمالي في أقل من 20 دقيقة".

وأوضح خوري أنّ "زحمة السير الموجودة هي بسبب تعطل بعض السيارات نتيجة المياه والردميات التي تدفقت على الاتوستراد من البلدات المحاذية"، مشيراً الى انّ "الامور عادت الى طبيعتها وانّ فرق الوزارة موجودة على الطرقات 24/24 ومستعدة لاي طارىء تسهيلاً لمرور المواطنين وحفاظا على السلامة العامة".
بالفيديو - الأمطار الغزيرة تغرق الطرقات في جل الديب وأنطلياس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق