الشامسي من برالياس : الامارات لا تتهم أحداً ولا نعلم الغيب

2019-05-17 | 03:34
الشامسي من برالياس : الامارات لا تتهم أحداً ولا نعلم الغيب

استمراراً لحملة مشروع الامارات العربية المتحدة تحت عنوان "إفطار صائم"، برعاية وحضور سفير الامارات العربية المتحدة حمد الشامسي، أقام رجل الأعمال المهندس محمد علي ميتا حفل افطار  "ألف صائم" بالتعاون مع السفارة الاماراتية، وذلك في ملعب برالياس البلدي حيث تم توزيع ألف حصة غذائية للاسر الفقيرة من لبنانية وسورية وفلسطينة مقدمة من دولة الامارات، ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية. 
وفي كلمته رحب ميتا بالسفير الشامسي مستنكراً ما تعرضت له الامارات في عملية الفجيرة، واعتبره عملاً جباناً ومداناً.
من جهته قال الشامسي رداً على تفجيرات الفجيرة ان بلاده لن تتهم أي طرف اقليمي أو دولي قبل اتمام التحقيقات.  
وقال "حتى الآن هذا الموضوع لم نتهم أحداً فيه ويوجد لجنة وننتظر التحقيق:، مضيفاً ان ما حصل هو ضربة للعالم أجمع ولاستهداف السفن. 
وعما اذا كانت حادثة الفجيرة مؤشراً على أن طبول الحرب تقرع من الخليج العربي رد الشامسي " لا نعلم ما في الغيب ونتمنى ان لا يكون هناك حرب". 
وفي سياق آخر قال الشامسي ان ما تقوم به الامارات "من العمل الخيري والانساني والتنموي هو بتوجيه من القيادة الحكيمة في دولة الامارات، والعمل مستمر ولن ينقطع وهذا واجب عربي واخلاقي. "
ولفت ان الامارات العربية المتحدة تتبوأ المرتبة الأولى عالمياً بالمساعدات الانسانية، لأنها لا تفرق بين شعب وشعب ودين وجنسية. وأثنى على جهود ميتا والبلدية التي فاقت التوقعات في عدد الحاضرين، وقال مستمرون في العمل ولن ينقطع عن لبنان. "كل يوم في لبنان كما ان تواصلنا الطبي مستمر وهناك قوافل يومياً، أنهينا المشروع الشتوي وبدأنا بالمشروع الامارات الرمضاني، ومشاريع العيد وقال ان المشاريع التنموية في الجسور والطرقات والبنى التحتية مستمرة."

 

 

الشامسي من برالياس : الامارات لا تتهم أحداً ولا نعلم الغيب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق