عزل كامل لبلدة جديدة القيطع - عكار

2020-05-17 | 11:24
عزل كامل لبلدة جديدة القيطع - عكار
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان محافظ عكار عماد اللبكي يتابع والجهات الصحية المعنية والقيادات الامنية كافة تداعيات نتائج الفحوصات التي حصلت اليوم في بلدة جديدة القيطع وإصابة 17 شخصا جديدا بفيروس كورونا، بينهم مدير أحد المستوصفات الصحية الذي تم إقفاله اليوم. وبوشرت عمليات تحديد المخالطين للمصابين جميعا لفرض عمليات حجر سريع، والبدء بتعقيم الامكنة.
وقد باشر الجيش والقوى الامنية كافة خطة عزل كامل لبلدة جديدة القيطع وحظر الدخول والخروج منها. في الوقت الذي استكمل الصليب الاحمر اللبناني نقل المصابين من البلدة الى مستشفى عبدالله الراسي الحكومي في حلبا.
وأفاد مدير المستشفى محمد خضرين أن نتائج فحوصات الPCR على عينات كل الاطباء والممرضين المخالطين للدكتورة المصابة وعددهم 19 شخصا قد أتت جميعها سلبية. ويجري العمل على حجر عدد من الاشخاص المخالطين للطبيبة المذكورة في بلدة القبيات.
إشارة الى أن عدد المصابين في عكار ارتفع من 61 الى 79 إصابة حتى الان.

عزل كامل لبلدة جديدة القيطع - عكار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق