ما الذي ستطلقه هواوي قريباً في لبنان؟

2019-07-17 | 11:26
ما الذي ستطلقه هواوي قريباً في لبنان؟





لاقت سلسة P30  الأخيرة التي أطلقتها هواوي رواجاً هائلاً في الأشهر الماضية، إذ تضمنت السلسة ثلاثة أجهزة نالت إعجاب الجميع وهي Huawei P30 Pro، الحاصل على جائزة  Asia Mobile Awards كأفضل هاتف لعام 2019، وهاتفَي P30 وP30 Lite. كما أن هذه السلسلة حققت نجاحاً لافتاً من خلال تحطيمها الرقم القياسي لناحية حجم المبيعات الذي وصل لنحو 10 ملايين جهاز خلال فترة قصيرة.

وهنا يكمن السؤال، كيف من الممكن ان يفاجئنا العملاق الصيني بعد هذه السلسة؟
تحضّر الشركة لإطلاق هاتف جديد وبالعودة الى تاريخ هواوي فهذا الجديد سيتابع  حتماً مسيرة التميّز وتلبية تطلّعات المستخدمين خاصّة لناحية تجربة تصوير عالية الجودة ذات المزايا المتقدّمة. 

ويتحضّر جهاز جديد من سلسلة P30 للظهور الى العلن، إلا أن السؤال البديهي الذي يطرح نفسه: ما الذي سيقدمه من جديد؟ هل سيضم الهاتف الجديد كاميرا أكثر تقدماً؟ هل ستطلق الشركة نسخة الـP30 Lite التي سبق وأطلقت في اوروبا مع الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل... أم سينتمي الجهاز المنتظر لفئة الـnova؟ فلننتظر ونرى!

التفاصيل الكاملة لم تنكشف بعد، إلا أن الأكيد هو أن هواوي لا تسعى فحسب الى توفير التقنيات الأفضل للمستخدمين، بل أنها كرّست نفسها لتوفير تصاميم مبتكرة وخلاقة. وهذا ليس سوى تأكيدٍ على انه لن يكون هناك أي خيبات أمل لناحية تصميم الهاتف الرائع الذي سيواكب آخر الصيحات وسيتوافق مع أذواق عشاق الموضة.

في الأيام المقبلة، سيتم الإفصاح عن تفاصيل إضافية بالتأكيد. ولكن حتى ذلك الحين، تذكروا دوماً أن هواوي وتقنيات التصوير الرائعة لا يتفرّقان، لذلك احبسوا أنفاسكم وتحضّروا لخوض تجربة تصوير لم تعيشوها من قبل!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق