بعد تقارير عن تغلغل "داعش" في طرابلس.. فيصل كرامي يناشد

2022-01-18 | 09:18
بعد تقارير عن تغلغل "داعش" في طرابلس.. فيصل كرامي يناشد

صدر عن رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي البيان التالي:

تطالعنا تقارير اعلامية بشكل يومي عن تزايد انتشار وتغلغل "داعش" في بعض مناطق طرابلس في اعادة جديدة لسيناريو قديم يهدف الى استخدام طرابلس كما هي العادة كصندوق بريد.
ونحن امام هذا المشهد نناشد رئيس الحكومة ووزير الداخلية ومخابرات الجيش اللبناني ومعلومات الامن الداخلي ومعلومات الأمن العام أن تعلن عن حقيقة هذه الاخبار المتعلقة بتكاثر خلايا داعش في طرابلس وانضمام بعض الشباب لداعش في سوريا والعراق حتى نتبيّن صحة هذه الاخبار من عدمها وحجم هذه الظاهرة والسبل الآيلة الى تطويقها، ونناشد المعنيين بأن يتركوا طرابلس واهلها وشأنهم وان لا يدخلوها مجدداً في نقل الرسائل او لتحقيق اي صفقة او اي تسوية او اي هدف، فيكفي طرابلس ما تعانيه من حرمان وازمات اجتماعية، وان كانت الغاية من هذه الاخبار تأجيل الانتخابات النيابية لن نرضى ان تكون على حساب طرابلس، اتقوا الله بطرابلس.
بعد تقارير عن تغلغل "داعش" في طرابلس.. فيصل كرامي يناشد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق