الأرز الأزرق… تمرين مشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي

2019-06-18 | 17:01
الأرز الأزرق… تمرين مشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي
 
في إطار التحضير لتمرين CèdreBleu المشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي، انتقل قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن أمين العرم بواسطة طوافة تابعة للقوات الجوية في الجيش اللبناني، إلى حاملة الطوافات الفرنسية Dixmude، برفقة السفير الفرنسي Bruno Foucher
اللواء الركن العرم جال في أرجاء حاملة الطوافات، واطّلع على تجهيزاتها واستمع إلى إيجاز عن مراحل التمرين والقوى المشاركة فيه، ثم اجتمع بعسكريي الجيش المشاركين وزودهم التوجيهات اللازمة. 
كما شكر الجيش الفرنسي والسلطات الفرنسية على التعاون الدائم والدعم المستمر للجيش اللبناني.استقبل قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن أمين العرم، مسؤول العلاقات الخارجية في القوات البحرية الفرنسية الأميرال Gilles Boidevizi، والملحق العسكري الفرنسي العقيد Fabrice Chapelle، وجرى البحث في التحضيرات الخاصة لتمرين الأرز الأزرق 2019 المشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي.
وكان قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن أمين العرم، استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في القوات البحرية الفرنسية الأميرال Gilles Boidevizi، والملحق العسكري الفرنسي العقيد Fabrice Chapelle، وجرى البحث في التحضيرات الخاصة لتمرين الأرز الأزرق 2019 المشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي.
 
الأرز الأزرق… تمرين مشترك بين الجيشين اللبناني والفرنسي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق