رئيس الجمهورية: لتتحمل الدولة مسؤولياتها في دعم قضايا ذوي الحاجات الخاصة

2019-07-18 | 10:57
رئيس الجمهورية: لتتحمل الدولة مسؤولياتها في دعم قضايا ذوي الحاجات الخاصة

 أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أن الدولة "يجب أن تتحمل مسؤولياتها في دعم قضايا ذوي الحاجات الخاصة وحقوقهم، وإلى دعم المؤسسات التي تعنى بهم"، معتبرا أن "هذه الشريحة هي جزء اساسي من النسيج المجتمعي اللبناني، ويجب العمل معا لتكون فاعلة وحيوية ومشاركة بشكل كامل في مسيرة التنمية والنهوض".

ولفت الرئيس عون الى أن "السلطة الحقيقية هي التي تحمي موقع جميع المواطنين وتتيح لكل انسان مهما كانت ظروفه ومقوماته أن يكون فردا فاعلا في المجتمع ومحفوظ الكرامة"، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده "لتأمين كل الدعم والمساعدات اللازمة للمؤسسات الاجتماعية والانسانية المعنية بذوي الحاجات الخاصة".

كلام رئيس الجمهورية جاء في خلال استقباله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، وفدا من مندوبي المؤسسات الخاصة برعاية المعوقين، جاء لعرض واقع هذه المؤسسات والتحديات التي تواجهها، في ظل الكلام عن تخفيض اعتمادات دعمها في مشروع موازنة العام 2019.
رئيس الجمهورية: لتتحمل الدولة مسؤولياتها في دعم قضايا ذوي الحاجات الخاصة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق