وزير الزراعة: لضرورة انتخاب رئيس للجمهورية اليوم قبل الغد

2023-03-19 | 09:38
وزير الزراعة: لضرورة انتخاب رئيس للجمهورية اليوم قبل الغد
استقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن في دارته في شعت وفودا شعبية وجمعيات زراعية من منطقة بعلبك الهرمل .
الحاج حسن بحث مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ملحم الحجيري ووفد من المزارعين في عرسال الاضرار التي لحقت بالخيم البلاستيكية نتيجة العاصفة الثلجية وقد اكد الحاج حسن ان الوضع في لبنان اصبح في حالة حرجة على مختلف الصعد الاقتصادية والاجتماعية الامر الذي يحتم على الجميع التقدم خطوة لحل الازمة التي تبدأ بانتخاب رئيس للجمهورية ومن ثم تشكيل حكومة لنبدأ رحلةالنهوض بهذا البلد الغني بأهله ومقوماته الإقتصادية وثروته النفطية الواعدة ..
وخلال اللقاء اجرى اتصال برئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير بحث خلاله الامكانيات المتوفرة لدى الهيئة للتعويض على المتضررين.
كما استقبل الحاج حسن الجمعية الانسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة التي اطلعته على التحديات التي تواجه عمل الجمعية والامكانات المتاحة لتقديم العناية للمرضى المحتاجين.
وزير الزراعة: لضرورة انتخاب رئيس للجمهورية اليوم قبل الغد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق