بولا يعقوبيان ترد على الحملات التي طالتها : وقفت إلى جانب الحريري على قدر استطاعتي

2021-09-19 | 19:02
بولا يعقوبيان ترد على الحملات التي طالتها : وقفت إلى جانب الحريري على قدر استطاعتي
أشارت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان في اتصال معها في برنامج "وهلق شو" مع جورج صليبي أن الحملات ضدي لم تتوقف منذ حديثي عن السمسرات بالبواخر وحتى اليوم.
ولفتت يعقوبيان أن "الحملات ضدي لم تتوقف منذ حديثي عن السمسرات بالبواخر وحتى اليوم، معتبرة أن الأحزاب والقوى السياسية سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتدعو الناشطين للأن لا يكونوا وقودا في هذه الحملات الممنهجة".
وأكدت أن هذه الحملات لا تحبطتها ابداً، وشددت على أنها ما زلت على كلامها بأن الرئيس سعد الحريري انتهى سياسيا وتتمنى أن تنتهي كل الطبقة السياسية، ولكت تخوفت من ان ينتهي لبنان.
وتابعت: "بالمقابلة مع الرئيس الحريري في السعودية وقفت إلى جانبه على قدر استطاعتي وأنا اليوم عبرت عن رأيي بأنه انتهى سياسياً".
وأضافت أن "تجار الهيكل اذا بدهم يستمروا رح نضل عايشين تحت " صرماية الزعيم"". 
وقالت يعقوبيان :"لدي شكوك حول نية الطبقة السياسية إجراء الانتخابات النيابية في موعدها وقد تحصل بعد الانتخابات الرئاسية".
كما تطرقت للحديث عن مرسوم ترسيم الحدود البحرية وأكدت أن مرسوم ترسيم الحدود البحرية رجع "فقع" بوجه الطبقة السياسية ونفي اللقاءات مع شينكر هدفها منع العقوبات عن وآخرين
وختمت يعقوبيان بقولها "خلاصة الموضوع ان نرى مصلحتنا الخاصة وهكذا نبني الدولة".
بولا يعقوبيان ترد على الحملات التي طالتها : وقفت إلى جانب الحريري على قدر استطاعتي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق