نجم للجديد: منظومة سياسية ومالية كبيرة ساهمت بعرقلة عملية التدقيق الجنائي

2020-11-21 | 12:52
نجم للجديد: منظومة سياسية ومالية كبيرة ساهمت بعرقلة عملية التدقيق الجنائي
شدّدت وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم، على انه "من واجب الدولة اللبنانية ان تقوم بتنفيذ تدقيق مالي وجنائي في لبنان لمعرفة سبب التدهور المالي والاقتصادي الذي حصل في لبنان"، ولفتت إلى أن "الاعلام اظهر في الايام الاخيرة من هم الاشخاص اللذين عملوا على عرقلة عمل التدقيق المالي والجنائي".
وقالت نجم في مداخلة ضمن برنامج "هنا بيروت" على قناة الجديد: "لا أنتمي لأي طرف او جهة سياسية، وهذا الامر يتعلق بالمسؤولية الوطنية لمعرفة اين ذهبت اموال الناس، واليوم سقطت الاقنعة، واصبح الشعب يعلم من هم المعرقلين"، مشيرة الى ان "منظومة سياسية كبيرة ومالية ساعمت بالعرقلة، والتيار الوطني الحر لم يأخذ اي الموقف ضد التدقيق الجنائي ولا يوجد اي حزب في لبنان قال انه ضد التدقيق ولكن في الممارسات لم يطبق البعض هذا الامر".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق