"الاخبار": الاتصالات مستمرة كي لا تتحول جلسة الاونيسكو اليوم الى "ساحة معركة"

2021-05-22 | 05:31
"الاخبار": الاتصالات مستمرة كي لا تتحول جلسة الاونيسكو اليوم الى "ساحة معركة"
 علمت صحيفة  "الأخبار" أن جهوداً قادها رئيس المجلس من أجل تفادي التصعيد في الجلسة النيابية التي عقدت امس لتلاوة رسالة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حول التأخير في تأليف الحكومة.
واضافت المعلومات انه كان هناك "تمنٍّ" بأن لا تكون هناك مداخلات للنواب وإعطاء المزيد من الوقت، فالعمل "هو لتخفيف العصف بين الفريقين المتخاصمين في إطار المعارك المفتوحة على الصلاحيات لا تأجيجه". وفي هذا السياق، سبقَ الجلسة التي عقدت امس  لقاء بين بري والحريري أدى إلى تأخير افتتاح الجلسة لأكثر من عشر دقائق، نقلت عنه مصادر مطلعة أن "بري أكد للحريري أن هناك حلاً لكل شيء، بعدما اعتبر الأخير أن ما يفعله رئيس الجمهورية مُضرّ وأن لكل حادث حديث غداً (اليوم)".
وأشارت المصادر إلى أن بري عادَ والتقى الحريري بعد انتهاء الجلسة مرة أخرى، لافتة إلى أن "الاتصالات مستمرة" كي لا تتحول جلسة اليوم الى "ساحة معركة".
"الاخبار": الاتصالات مستمرة كي لا تتحول جلسة الاونيسكو اليوم الى "ساحة معركة"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق