توقيف احد اخطر مروجي المخدرات في الجنوب بالجرم المشهود

2018-10-23 | 06:14
توقيف احد اخطر مروجي المخدرات في الجنوب بالجرم المشهود
اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الـداخلي في بيان لها ان دورية من مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي اوقفت في 14 الشهر الحالي المدعو م. م. (مواليد عام 1991، لبناني) بجرم تعاطي المخدرات.
وبالتحقيق معه، اعترف بحصوله عليها من شخص مجهول في مدينة بيروت بواسطة المدعو هـ. ح. (مواليد عام 1988، لبناني) الذي تم توقيفه بتاريخ 18/10/2018 في بلدة قانا، وتبين انه يتعاطى المخدرات ومطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.
واضاف البيان انه وبنتيجة المتابعة الحثيثة، توصلت هذه المفرزة الى كشف هوية مصدر المخدرات ويدعى: ع. ح. (مواليد عام 1987، لبناني) وهو من أخطر مروجيها في الجنوب.
وبتاريخ 18/10/2018، تم استدراج المشتبه به الى محلة جسر الاولي، حيث كمنت له عدة دوريات من المفرزة المذكورة، واطبقت عليه واوقفته بالجرم المشهود وبرفقته المدعو: ا. د. (مواليد عام 1999، لبناني)،  حيث كانا على متن سيارة نوع تويوتا وبحوزتهما حوالي /108/ غ من مادة حشيشة الكيف و/23/ غ من مادة الكوكايين موضبة داخل أكياس ومعدة للترويج ودفتر لف ومبلغ من المال.
وقد أحيلا مع السيارة والمضبوطات الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناء على إشارة القضاء المختص.

 
توقيف احد اخطر مروجي المخدرات في الجنوب بالجرم المشهود
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق