نقيب المحامين ملحم خلف يردّ على الخبر المتداول حول وعد برّي له بوزارة العدل

2020-11-25 | 08:04
نقيب المحامين ملحم خلف يردّ على الخبر المتداول حول وعد برّي له بوزارة العدل

ردّ نقيب المحامين ملحم خلف على ما ورد في مقال بصحيفة نداء الوطن اليوم بعنوان "ملحم خلف… من نقيب الثورة إلى أداة في يد الأستاذ.. برّي وعده بوزارة العدل والحريري وافق"، ونفى نفيا قاطعا المعلومات الواردة فيه، وقال في اتصال مع الجديد: "عُرض عليّ وزارة العدل مرتين ورفضتها وسأرفضها طالما هذه الدولة ليست دولة لان المبادرة هذه ليست موضوع تجاذبات، "خلصونا من الكلام الفارغ" ولعقد نقاش سويا حول قيام الدولة."
ورأى أن من العام 1920 نخلق ازمة وراء الاخرى، مضيفاً "فلنكن لمرة امام ضميرنا"، وقال: "نحن نعمّر بلداً والنقاش هو حول كيفية قيام البلد، وأعمل على مبادرة "معا نسترد الدولة" منذ 6 اشهر، وقد ردّوا علينا قبل قراءة الوثيقة".
وأردف خلف: "نريد وطنا بعيدا عن السلطة، ومن يريد السلطة فليأخذها من خلال الانتخابات، إنهم يسقطون الدولة بتجاذبات لكن هذه مبادرة "معا نسترد الدولة" هي خارج اية تجاذبات".  
واوضح ان ما طرحه في المبادرة خارج ما هو قائم اليوم، وقال "فما هو قائم اليوم ليس وطناً، ونحن لسنا من اصحاب السلطة وهذه المبادرة ابعد بكثير من قصة حكومة".
وتابع خلف: "نريد وطنا يحلو فيه العيش لاولادنا لنقول لهم اننا على قدر المسؤولين، ولا ننتظر المسؤولين وقد اطلقنا لهم مناشدة للنقاش حول هذه الورقة وهذا مشروع رؤية لمئة عام الى الامام"، مؤكداً ان لبنان الفاشل لفظ انفاسه فلنخرج لبنان من الفساد".
نقيب المحامين ملحم خلف يردّ على الخبر المتداول حول وعد برّي له بوزارة العدل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق