دارة فيصل كرامي تعجّ بالمهنئين: سنبدأ العمل يوم الإثنين لجمع ما انقطع

2022-11-25 | 10:39
دارة فيصل كرامي تعجّ بالمهنئين: سنبدأ العمل يوم الإثنين لجمع ما انقطع

أمت الوفود الشعبية مكتب النائب فيصل كرامي في قصر كرم القلة في طرابلس بعد صدور قرار المجلس الدستوري بقبول طعنه وابطال نيابة رامي فنج، حيث توافدت شخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية ووفود شعبية من مختلف مناطق طرابلس والشمال لتقديم التهاني لكرامي باستعادة المقعد النيابي السني. 

وتحدث كرامي وسط الحضور فشكر المجلس الدستوري، معتبراً أنه "أعاد الحق لاصحابه في طرابلس والمنية الضنية"، وقال:" لابد من شكر المجلس الدستوري على العمل المضني والمناقبية والحرفية العالية لتثبيت القانون وإعادة الحق لهؤلاء الناس الذين صوتوا لنا وللائحة الإرادة الشعبية، والواقع المجلس الدستوري لم يعد الحق لفيصل كرامي فقط بل اعادوا اصوات الناس الذين صوتوا لهذا النهج".

وأضاف :" نحن اليوم أمام مشهد سياسي معقد ولابد من إعادة الانتظام السياسي عبر انتخاب رئيس للجمهورية، واليوم انا بين أهلي وناسي حتى الاثنين المقبل، عندها سنبدأ الإتصالات لإنشاء جبهة سياسية وتذليل العقبات وجمع ما انقطع والتواصل مع كل المسؤولين للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن لان البلد لم يعد يحتمل".
دارة فيصل كرامي تعجّ بالمهنئين: سنبدأ العمل يوم الإثنين لجمع ما انقطع
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق