"الأخبار": ما الهدف من زيارة اللواء ابراهيم إلى بكركي ؟

2021-02-26 | 06:14
"الأخبار": ما الهدف من زيارة اللواء ابراهيم إلى بكركي ؟
علمت «الأخبار» أن زيارة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم لبكركي استهدفت شرح موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من موضوع الحكومة، والاستفسار من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي عن شأن عقدة التمثيل المسيحي. 

وتابعت الصحيفة أنه بينما كان الراعي من المطالبين باجتماع رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري مع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، جرى التباحث في إمكانية حل هذه المعضلة، خاصة أن الحريري اجتمع مع كل الأطراف السياسية المعنية بتشكيل الحكومة، رغم إنكاره ذلك. 
وأضافت أن الجميع يعلم أن المداولات بينه وبين ثنائي حزب الله وحركة أمل لم تتوقف، كما أن الأسماء الدرزية التي طُرحت في الصيغ الحكومية كان جنبلاط إمّا مشاركاً في وضعها أو مؤيداً لها.
وتقول مصادر مطلعة إن «زيارة اللواء ابراهيم لبكركي هي مبادرة فردية»، يحاول وفق المصادر ذاتها «ترتيب العلاقة بين بكركي والبيت الشيعي، خاصة بعد الالتباس الذي أثارته المطالبات بتدويل الأزمة». 
"الأخبار": ما الهدف من زيارة اللواء ابراهيم إلى بكركي ؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق