رحيل عميد اللواء عبد الغني سلام

2017-07-26 | 04:41
رحيل عميد اللواء عبد الغني سلام
غيب الموت عميد جريدة "اللواء" الاستاذ عبد الغني سلام .وقد نعته اسرة جريدة اللواء، نقابة الصحافة، نقابة المحررين، المركز العربي للطباعة والنشر، رابطة آل سلام .
وسيصلى على جثمان الراحل عصر اليوم الاربعاء في مسجد الخاشقجي ويوارى الثرى في مدافن العائلة في جبانة الشهداء.
 
تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ايام الاربعاء الخميس والجمعة الواقع في 26و27و28 الجاري للرجال والنشاء من الساعة العاشرة حتى الواحدة ظهرا ومن الرابعة حتى السابعة مساء في منزل الفقيد الكائن في قريطم شارع مدام كوري بناية حمزة.
 
من جهته نعى الرئيس سعد الحريري الراحل وقال: "بغياب الاستاذ عبد الغني سلام، تفتقد بيروت ركنا اساسيا من اركان الصحافة اللبنانية والعربية، امضى سنوات عمره في حمايتها والدفاع عن حريتها واستمراريتها في اصعب الظروف والعواصف التي مرت على لبنان. اني اتقدم من عائلته الكريمة والاخ صلاح سلام ومن الصحافة اللبنانية واسرة " اللواء" باحر التعازي، سائلا الله سبحانه وتعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته".
 
 
رحيل عميد اللواء عبد الغني سلام
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق