• السبت 08 آب 17:45
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
الإثنين 29 حزيران 2020 12:23
 المدير العام لوزارة المال ألان بيفاني المدير العام لوزارة المال ألان بيفاني
يعقد المدير العام لوزارة المال ألان بيفاني عند الرابعة من بعد ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً في نادي الصحافة للإعلان عن استقالته والأسباب التي أدت لذلك.
وفي سياق متصل قال بيفاني لـ"الجديد": "اسباب استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم "كله سوا" مع الأزمة والمسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب سوف "يحترق سلافه" .
واضاف بفاني: "غير صحيح انني تلقيت تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه  مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف"، وتابع: "ثبتنا أن مقاربتنا صحيحة وأرقامنا صحيحة واليوم تخلصت من عبء 20 عاماً وعند الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم سأتحدث بكل شفافية ووضوح وصراحة".
وكان رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب غرد في وقت سابق عبر "تويتر" بالقول: ""تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه  مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها."
تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لدية مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها."
الكلمات الدليلية