ألان بيفاني يستقيل من منصبه: استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم "كله سوا" مع الأزمة

2020-06-29 | 08:23
views
مشاهدات عالية
ألان بيفاني يستقيل من منصبه: استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم "كله سوا" مع الأزمة
يعقد المدير العام لوزارة المال ألان بيفاني عند الرابعة من بعد ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً في نادي الصحافة للإعلان عن استقالته والأسباب التي أدت لذلك.
وفي سياق متصل قال بيفاني لـ"الجديد": "اسباب استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم "كله سوا" مع الأزمة والمسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب سوف "يحترق سلافه" .
واضاف بفاني: "غير صحيح انني تلقيت تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه  مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف"، وتابع: "ثبتنا أن مقاربتنا صحيحة وأرقامنا صحيحة واليوم تخلصت من عبء 20 عاماً وعند الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم سأتحدث بكل شفافية ووضوح وصراحة".
وكان رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب غرد في وقت سابق عبر "تويتر" بالقول: ""تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه  مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها."
تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لدية مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له أن الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها."
ألان بيفاني يستقيل من منصبه: استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم "كله سوا" مع الأزمة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق