دولة صغيرة تعهدت بتقديم معونة "دولارية" وافرة.. لم تفِ بتعهدها!

2019-04-03 | 03:41
دولة صغيرة تعهدت بتقديم معونة "دولارية" وافرة.. لم تفِ بتعهدها!
اسرار الآلهة-"النهار"
طرح النائب سامي الجميل قيام لجنة تحقيق برلمانية في موضوع التوظيف والتعاقد لم يلق الصدى المطلوب لأنه يقضي باستدعاء وزراء سابقين وحاليين ومساءلتهم ما يشكك في جدية المضي بالمحاسبة.
تقدم معترضون على نتائج انتخابات الرابطة المارونية بطعن أمام القضاء في شرعية الرئيس ونائبه لأنهما يجمعان بين مهمتهما ومسؤوليات حزبية لم يستقيلا منها قبل الاستحقاق.
تنطلق في نيسان الجاري النواة الأولى لشرطة بلدية بيروت التي ستتولى تنظيم السير والمساهمة في أمن المدينة.
  
اسرار –"الجمهورية"
لفت إنتباه كثيرين الحضور اللافت لمجموعة من رجال الأعمال الذي كاد يُغطّي على الحضور السياسي في لقاء مع مسؤول غربي كبير.
عُلم أن مشروع "المنطقة الإلكترونية" الذي عرضه أحد الدكاترة المتخصّصين لتفعيل معرض طرابلس تمّ تحويله الى منطقة البترون رغم أن الكابل البحري للإنترنت هو الأقرب إلى طرابلس.
تحفّظ بعض الذين التقاهم دبلوماسي غربي من قوى "14 آذار" حين طرحَ عليهم إعادة تكوين جبهة لإحداث توازن مع حزب بارز مُعتبرين أن موازين القوى لا تسمح بذلك.

اسرار- "اللواء"
ترددت معلومات ان دولة صغيرة تعهدت بتقديم معونة «دولارية» وافرة، لم تفِ عملياً بالتزامها أو تعهدها!
ما تزال مديريات ودوائر تابعة لوزارات منشأة حديثاً، تطلب استخدام موظفين مؤقتين أو مياومين، مع العلم ان العدد المتوافر لا وظائف لديه؟!
استبق حزب بارز سلّة جديدة من الضغوطات باتخاذ إجراءات قاسية لاحتواء التداعيات.

 خفايا –"البناء"
قالت مصادر أوروبية انّ الجيش الجزائري لعب دوراً مميّزاً في الأزمة السياسية والحراك الشعبي حيث استطاع إدارة العلاقة بين الرئاسة والشارع بطريقة ذكية منحته القدرة على التحكم بمسار التغيير وصولاً لتحديد موعد إستقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وربط ايّ تشكيلات مستقبلية بالحصول على موافقة قيادة الجيش التي تشكل اليوم الجهة المحورية في رسم مسار المرحلة المقبلة في ظلّ الشعبية التي يحظى بها الجيش والتي تتفوّق على كلّ تشكيلات المعارضة…
 
دولة صغيرة تعهدت بتقديم معونة "دولارية" وافرة.. لم تفِ بتعهدها!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق