بعض النواب يحضرون طلباً لإستجواب أحد الوزراء

2019-10-05 | 03:04
بعض النواب يحضرون طلباً لإستجواب أحد الوزراء
اسرار الآلهة-"النهار"
قال سفير غربي في مناسبة اجتماعية إنّ المتغيرات في لبنان وحصول أي حدث سياسي أو سواه لن تحصل إلا بعد بداية السنة 2020، إذ ثمة ملفات كثيرة تُعد في عواصم القرار ليس للبنان فحسب بل لمعظم دول المنطقة.
قال مسؤول سياسي ان التطورات في لبنان باتت مرتبطة بتطورات المنطقة خصوصا بالعراق واليمن وان الحلول باتت سلة واحدة و"على لبنان الانتظار".
بدأت اجهزة امنية تلاحق مغردين عبر "تويتر" واصحاب "بوستات" عبر "فايسبوك" بسبب تعرضهم للدولة والمسؤولين وقيام عدد منهم بتزوير صور.

اسرار –" الجمهورية"
يقوم المكتب الإعلامي الخاص بأحد رؤساء التيارات السياسية بالإتصال بكبار الضباط المتقاعدين ومنهم المحسوبون على خصم سياسي ضمن العائلة الواحدة.
يُحضِّر بعض النواب طلباً لإستجواب أحد الوزراء لتمنُّعه عن حضور جلسات إحدى اللجان النيابية.
قال عضو سابق في تكتل نيابي بارز إنه يتعرّض منذ فترة لمضايقات من قبل محسوبين على رئيس التكتل.

خفايا –"البناء"
قالت مصادر نيابية رداً على رفض وزيري الإتصالات الحالي والسابق المثول أمام المدعي العام المالي، وإستناد الوزير السابق الى كلام سابق لرئيس المجلس النيابي بإجازة عدم مثوله كنائب أمام القضاء، إنّ الفرق بين الوزير والنائب هو الأساس حيث استدعاء النائب يفتح نقاشاً حول الحصانة النيابية، وقالت المصادر لو سلمنا بكون وضع الوزير النائب موضع نقاش، فماذا عن وزير غير نائب؟
قالت مصادر عراقية إنّ المرجعية العليا في النجف تكشف عند كلّ منعطف حاسم عن قدرة ابتكار للحلول تتخطى موقعها المجمع عليه بين العراقيين كصفة معنوية أو كجسر توافق، لأنّ إبتكار فكرة الحشد الشعبي يوم تمدّد داعش وفكرة لجنة الحكماء اليوم تعنيان انّ القيادة الحقيقية التي تسهر على العراق وتملك مفاتيح حلول لأزماته ولا تربطها بمغانم الحكم صلة هي المرجعية، بينما الباقي مهما ادّعى النزاهة فشراكته في الحكم وعجزه عن صناعة الحلول تكفيان.

 اسرار-" اللواء"
تبيَّن لمعنيين أن تيّارا حاكما تفرد بتعيينات جرت مؤخراً بعد أن وزَّع الحصص بالتفاهمات المسبقة..
يتهيب أعضاء تكتل واسع الكلام، إذا لمسوا اصراراً من الرئيس باتجاه ما، أو بموقف محسوم سلفاً.
كاد حزب فاعل ان يسيِّر تظاهرات مؤيدة للعهد، لو استمرت التحركات في الشارع؟!
بعض النواب يحضرون طلباً لإستجواب أحد الوزراء
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق