"النهار": وزير يحمل حقيبتين يهدد موظفي الوزارة لعدم تسريب اي خبر عن مخالفاته...

2021-04-06 | 04:31
"النهار": وزير يحمل حقيبتين يهدد موظفي الوزارة لعدم تسريب اي خبر عن مخالفاته...
النهار‎
عُلم أنّ حركة لافتة تجري على خط زعيم سياسي ودول اغترابية عبر موفديه الى عدد من هذه الدول، بغية تأمين ‏الدعم من المغتربين لتحصين منطقته غذائياً وصحياً‎.
يعمد وزير يحمل حقيبتين الى تهديد موظفي الوزارة لعدم تسريب اي خبر عن مخالفاته الى الاعلام تحت طائلة ‏اقصائهم الى مراكز بعيدة من مبنى الوزارة‎.
تساءلت جهات سياسية عن الأسباب الكامنة وراء اجتماع للماكينة الانتخابية التابعة لحزب ممانع‎.‎


الجمهورية‎
تراهن جهات سياسية واسعة النفوذ أن التطورات الدولية - الإقليمية المتسارعة ستدفع جهات غربية وعربية الى ‏تسهيل ولادة الحكومة‎.
لم تنجح المساعي المبذولة لترميم العلاقات بين رئيس حزب وبعض القياديين وهي مرشحة للتفاقم في الأيام ‏المقبلة‎.
نُقل عن شخصية قريبة من مرجعية روحية إنه لو عرض عليها تسمية أربعة أسماء لحقائب سيادية ما كانت ‏لتقبل أن تسمّي‎.‎

اللواء‎
يجزم مسؤول رفيع أنه إذا استقبل رئيس دولة غربية معنية بوضع لبنان، شخصية نافذة، فإن نسب تأليف الحكومة ‏سترتفع إلى ما فوق الـ 70% ‏‎.
كشف وزير سيادي عن تعطيل سمسرات بملايين الدولارات في وزارة يرأسها، ولم يعرف ما إذا كانت أحيلت ‏القضية إلى القضاء، أم لا‎.
سادت بلبلة إعلامية بعد نشر خبر عن إطلاق سراح "سجين تاريخي" في بلد أوروبي، عبر وكالة دولية كبرى، ‏سرعان ما تبيّن أن لا أساس له في الواقع‎!‎

نداء الوطن‎
ألمح مستشار مقرّب من صندوق النقد الدولي إلى ضرورة أن يشمل التدقيق الجنائي ملفات دعم السلع المستوردة ‏لدى الوزارات المعنية ومصرف لبنان‎.
تردّد أن آلاف الأشخاص من المسجلين على منصة لقاح كورونا هم من المقيمين خارج الأراضي اللبنانية، ‏وتعطى لقاحاتهم في بعض المستشفيات الحكومية إلى محسوبين على جهات سياسية‎.
تبيّن أن أرقام إيرادات مشروع موازنة 2021 لا تتناسب مع حجم الاستيراد في الميزان التجاري، حيث احتسبت ‏الرسوم الجمركية والضريبة على القيمة المضافة على أساس استيراد بحجم 20 مليار دولار بينما الاستيراد الفعلي ‏لا يتجاوز 9 مليارات دولار‎.‎

الأنباء

موقف تصعيدي لافت لمرجعية رسمية يستبق استحقاقاُ مالياً حتى انه من حيث الشكل لم يُعلن عبر الحساب ‏الرسمي انما الشخصي لها‎.‎
شخصية ناشطة على خط المفاوضات الحكومية تمتلك تفاصيل لقاء ثنائي قد يحصل قريباً‎. ‎
 
"النهار": وزير يحمل حقيبتين يهدد موظفي الوزارة لعدم تسريب اي خبر عن مخالفاته...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق