توقيف ضابط ورتيب في ملف الاتجار بالمخدرات

2018-10-13 | 05:17
توقيف ضابط ورتيب في ملف الاتجار بالمخدرات

اسرار الآلهة- "النهار "
ينشط المستشار الجديد لرئيس حزب "القوّات" في التواصل مع المطارنة غير الموارنة في خطوة تعد سابقة بعد تلازم عمل "القوّات" بالكنيسة المارونيّة. سأل مرجع سابق عن دور المؤسّسات إذا كانت سلفة خزينة بقيمة 625 مليار ليرة تمر بمرسوم خاص بين الرئيسين ووزيرين في غياب الحكومة. 
يخشى وزير سابق من أن يكون التصويب على الرئيس نبيه برّي من بوابة السفارة السورية، هادفاً إلى التخلّي عن دعمه للرئيس الحريري ورئيس التقدّمي في مطالبهما الحكوميّة. 

اسرار – "الجمهورية "
أبلغ مرجع مسؤول المعنيّين بأنه مستعد للعودة فوراً من زيارة خارجية في حال استجد شيء على صعيد تأليف الحكومة. 
أخلى موقع إلكتروني ناشط مكاتبه لينتقل إلى مكاتب حزبية ضمن خطة عصر النفقات. 
لاحظت أوساط سياسية أن صفقة ما تحصل بين أحد القطاعات ومسؤول رسمي على خلفية تنظيم القطاع وعدم إستغلال المواطنين. 

اسرار-"اللواء "
استمع الموفد الفرنسي، خلافاً، للمعلومات التي سبقت مجيئه إلى الصعوبات التي أخرت تأليف الحكومة.. توقف وزير يطمح للبقاء في الحكومة العتيدة، عند تبدُّل التحالفات السياسية، التي قد تطيح به وبتياره؟ تكاد العلاقة شبه مقطوعة بين مسؤول كبير ووزير سيادي، على خلفية اشتباك سياسي- كلامي يتعلق بظروف التسوية وشخصياتها. 

يقال –" المستقبل "
إن بعض اللوائح التي وزعت أمس عبر منصّات ومواقع التواصل الاجتماعي على أساس إنها لوائح شبه نهائية لتشكيلة الحكومة العتيدة تبيّن أن وراءها أحد المستوزرين



"علم وخبر"
توقيف ضابط ورتيب في ملف «الغبي»
على رغم انتهاء التحقيقات التي أجرتها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي مع المطلوب بجرم الاتجار بالمخدرات حسين م، المعروف «بالغبي»، إلا أن فرع المعلومات أعاد فتح التحقيق، ما أدى إلى توقيف ضابط في المديرية برتبة ملازم أول ورتيب برتبة مؤهل، يشتبه في ضلوعهما في مساعدة «الغبي» على الاتجار بالمخدرات. وقد أوقِف الضابط والرتيب بإشارة معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي الذي ادعى عليهما وأحالهما على قاضي التحقيق العسكري الأول رياض أبو غيدا.
توتر في أنفة
يسود التوتر في بلدة أنفة في الكورة على خلفية قيام إدارة وأساتذة مدرسة البلدة الرسمية بتوزيع تيشرتات وقبعات تحمل شعار حزب القوات اللبنانية على الطلاب بذريعة التحضير للمشاركة في الماراثون الذي تنظّمه القوات غداً الأحد في البلدة. وأثار الأمر حفيظة جزء كبير من أهالي الطلاب الذين لا يؤيّدون القوّات، خصوصاً أن البلدة لا تزال تعاني من ذاكرة الحرب الأهلية والأحداث التي عصفت بالبلدة وكانت القوات طرفاً بارزاً فيها.

حردان «يقبل» الاستقالات
تلا المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمن جدول أعمال جلسته الأسبوعية، استقالات كلّ من كمال النابلسي، حسام العسراوي، عاطف بزي، وعصام بيطار. وأمام الأعضاء المستقيلين مهلة شهر، ليتراجعوا عن الاستقالات، وإلا اعتُبرت نافذة. في هذا الوقت، يبحث أعضاء آخرون أيضاً في أمر استقالتهم من المجلس الأعلى، في حال ثبُت رفاقهم الأربعة على موقفهم، الأمر الذي قد يؤدي إلى انحلال المجلس الأعلى والدعوة إلى مؤتمر «قومي» وانتخابات جديدة.
 
توقيف ضابط ورتيب في ملف الاتجار بالمخدرات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق