• الثلاثاء 21 أيار 19:54
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
Alternate Text
الأربعاء 27 شباط 07:04
اسرار الصحف اسرار الصحف
اسرار الآلهة-"النهار "
يقول نائب بيروتي إن تخلّي البلدية عن فضلات عقارات في أحياء العاصمة يحجب عن صندوق البلدية ملايين الدولارات وكذلك توزيع عقارات على الطوائف.... 
لم يعلق حزب فاعل على خبر تورّط مسؤول فيه في عمل في شبكة دعارة في بعلبك. 
لم تصدر نتائج التحقيق في فيضان مجرور الرملة البيضاء الذي اتهم فيه فندق "ايدن باي" والذي يعمل بشكل طبيعي رغم مخالفاته... 
يتسابق معدو برامج تلفزيونية على المواضيع عينها والضيوف أنفسهم ويطلون في الليلة ذاتها عبر محطات عدة ويردون على بعضهم البعض في ظاهرة تثير الاستياء.... 

اسرار –"الجمهورية "
لاحظت أوساط سياسية أن مرجعاً بارزاً يولي إهتماماً لما يقوم به قريب له إنسانيا وإجتماعياً فيما يدعم قريب آخر له سياسياً. 
تبيّن ان أياً من المسؤولين لم يكن على علم بموعد زيارة أحد الوزراء إلى عاصمة عربية لكنهم كانوا يعلمون بوجود مثل هذا التوجّه دون توقيته. 
لم يتمكن أحد الوزراء الجدد من تقديم أي جواب حول إمكان إستمرار عمل بعض اللجان الحزبية التي أبدت إهتماماً بموضوع حساس وما إذا كانت ما تزال في هذا التوجه. 

اسرار-"اللواء "
توقع مصدر قريب من "محور معروف" زيارة بعيدة عن الأضواء، لمسؤول غير دبلوماسي إقليمي، لنقل توجهات إزالة التعامل مع الوضع شمال دولة مجاورة. 
يجري التداول، بعيداً عن الأنظار، باحتمالات إحياء الأمانة العامة لتجمع آذاري، بمناسبة قريبة. 
بدأ رجال أعمال لبنانيون يلمسون حركة خليجية في سوق الإستثمار، ولكنها ما تزال خجولة! 

البناء 
قالت مصادر فنزويلية إنّ قائد الانقلاب خوان غوايدو بات بنظر القضاء فاراً من وجه العدالة وأنّ عليه أن يختار بين البقاء في كولومبيا التي غادر إليها ولم يعد بعد وبين العودة وتسليم نفسه للقضاء.
وأضافت المصادر أنّ فتح الباب للتسويات السياسية كان الهدف منه قطع الطريق على الاستغلال الخارجي أما وقد حصل فعلى الأمور أن تسلك طريقها القضائي والدولة واثقة من إمساكها بالأمور ومن ثبات الجيش والقضاء والجهاز الدبلوماسي في الولاء للشرعية.
 
الكلمات الدليلية