نازحو عرسال يبنون منازل لهم من الاسمنت؟!

2019-01-28 | 03:11
نازحو عرسال يبنون منازل لهم من الاسمنت؟!

اسرار الآلهة-"النهار "
لم يتّضح كيف ستتعامل الدولة مع نازحي عرسال بعد مباشرتهم بناء منازل لهم من الاسمنت لتتحوّل إقامتهم دائمة على غرار مخيّمات فلسطينيّة. 
عُلِمَ أن القيادات الدرزيّة المُوالية لدمشق تتّجه لتكثيف لقاءاتها المتنقّلة في الجبل وثمّة أجواء عن إمكان عقد لقاء درزي موسّع لهذه القيادات لتشكيل جبهة معارضة للمختارة. 
قرار بلديّة فنيدق بمنع المشروبات الكحوليّة في مطاعم ومقاهي القمّوعة يفتح شهيّة بلديّات أخرى على اتّخاذ قرارات لا تنسجم مع القوانين اللبنانيّة. 
يقع عدد من الشبّان في مصيدة إعلان يبيع شهادات من معاهد مصريّة ليتبيّن لاحقاً أنّها إفادات مُتابعة برامج مُحدّدة وليست شهادات مكتملة المواصفات والمفاعيل. 

اسرار-"الجمهورية "
قال أحد أعضاء لقاء "حديث النعمة" في الحياة السياسية إن كل ما يُطرح من أفكار لمعالجة أزمة دستورية سائدة مضيعة للوقت لأن أوان المعالجات لم يحن بعد. 
أبدى عدد من السفراء العرب والأجانب عدم إرتياحهم الى تحرّك أحد السفراء على الصعيد الاجتماعي. 
عُقد إجتماع بعيد من الأضواء بين وزير خارجية دولة عربية وخمس شخصيات سياسية وأمنية لبنانية في منزل سفير هذه الدولة في لبنان. 

اسرار-"اللواء "
تبين أن المكتبة الوطنية العامة التي تم افتتاحها مؤخراً تعاني من فراغ إداري بسبب عدم تعيين الموظفين اللازمين لتسيير العمل فيها، بحجة عدم توفر الاعتمادات المالية! 
تمّ تبادل "رسائل واضحة" بين حليفين لدودين، لتطويق التباين الحاصل بينهما في عدد من الملفات الداخلية، وفي مقدمتها الملف الحكومي! 
ينوي نائب في تكتل نيابي بارز إعادة النظر بوجوده في التكتل بعد خلافات متراكمة مع أعضاء مقرّبين من رئيس التكتل! 

اسرار –"المستقبل "
يقال إن ديبلوماسيين غربيين نقلوا عن مسؤول أميركي قوله إنه بالنسبة إلى إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب هناك فارق بين الملف الإيراني والملف السوري بحيث أن الأول استراتيجي والثاني ليس كذلك.

 
نازحو عرسال يبنون منازل لهم من الاسمنت؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق