عمرو مصطفى يكشف عن رأيه في لقب "صوت مصر"
عمرو مصطفى يكشف عن رأيه في لقب "صوت مصر"
A-
A+

عمرو مصطفى يكشف عن رأيه في لقب "صوت مصر"

2023-06-09 | 03:12
عمرو مصطفى يكشف عن رأيه في لقب "صوت مصر"

تحدث الملحن المصري عمرو مصطفى عن القضية المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، حول لقب "صوت مصر" للفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام، والفنانة التي تستحق اللقب.


و في التفاصيل، حسم عمرو مصطفى الجدل من ناحيته، وقال عمرو خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي": "الاتنين صوت مصر بصراحة لأن ليهم تاريخ فمتقدرش تحدّد لكن الشعوب هي اللي حدّدت وبتقول ده يلقب بإيه". 
كما أوضح عمرو مصطفى أنه متفرغ حالياً لمشاريعه الفنية، بالقول: "أنا فاضي للمشروعات بتاعتي، وأي مطرب هيطلب مني أغنية يدّيني صوته، وأنا اللي بنتج لي شكل الأغنية، ومش هلحّن أغاني تاني لحد إلا بشرط لو هيدفع فلوس كتيرة جداً".
وكان عمرو قد تطرّق الى فكرة استخدامه تقنية الذكاء الاصطناعي لإعادة إحياء أصوات الفنانين، قائلاً: "أنا شايف أن ورثة كل العظماء اللي توفوا جاتلهم الفرصة إنهم يحيوا ذكراهم بأغنية جديدة، الورثة نفسهم ممكن يختاروها وكمان الجمهور، وأنا بعتبر مي فاروق من أهم الأصوات المصرية". وأضاف: "مش غرور بس أنا اسمي وشغلي والـ 30 سنة اللي اشتغلتهم يسمحولي إني أجرّب وأشوف".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق