رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور برسالة ساخرة
رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور برسالة ساخرة
A-
A+

رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور برسالة ساخرة

2023-06-19 | 10:23
رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور برسالة ساخرة

ردّ الفنان المصري رامي صبري، على تصريحات زميله الفنان تامر عاشور خلال حلول الاخير ضيفاً على برنامج "حبر سري"، والذي تحدّث خلاله عن رامي، وذلك برسالة تحمل طابع السخرية.

وفي منشور عبر خاصية القصص المصورة على حسابه عبر "إنستغرام"، قال رامي: "شكراً يا تمورا على كلامك عني، ودايماً لما بيكلموني إني أعمل حفله وإني اختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر باختارك أنت أول واحد، لأنك فنان موهوب جداً جداً وتستحق أنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجنبي في دعاية الحفل كمان".
الجدير ذكره أن تامر عاشور كان قد صرّح في برنامج "حبر سرّي" عندما سألته المذيعة أسما إبراهيم عن تقاضي صبري أجراً أعلى من أجره في الحفل الذي جمعهما بالكويت في آذار الماضي، مؤكداً أن الأجر لا يهم، والأهم هو أداء المطرب على المسرح واستقبال الجمهور له، قائلا: "أنا معرفش رامي صبري أخد كام ولكن رامي إذا طلب قد ما أنا باخد 10 مرات هو يستحق، لكن هي مش بالسعر وإنما بالأداء والاختيار والأغاني وحب الجمهور".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق