هل سيتم ايقاف حفل عمرو دياب في لبنان؟
هل سيتم ايقاف حفل عمرو دياب في لبنان؟
A-
A+
هل سيتم ايقاف حفل عمرو دياب في لبنان؟

تصدر اسم الفنان المصري عمرو دياب، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد الحديث عن امكانية ايقاف حفله في لبنان، المقرر اقامته يوم 19 اب المقبل في واجهة بيروت البحرية، وذلك بعد غياب حوالي 12 عاما عن لبنان.

 وفي التفاصيل، بحسب ما قال الصحافي اللبناني ربيع فران، فإن هناك قضية عالقة تنتظر عمرو دياب في بيروت، اذ كان عمرو دياب قد وقّع عقداً مع المنتج الراحل جان صليبا لإقامة حفل في العاصمة اللبنانية بيروت قبل عشر سنوات، لكن عمرو دياب تراجع حينها، ما سبّب خسارة فادحة للمنتج الذي توفي في العام 2020.
الى ذلك، لفت فران في مقاله الذي نشره في موقع "العربي الجديد" الى ان ورثة صليبا، يطالبون بالحصول على تعويض من عمرو دياب عن هذه الخسارة، استناداً إلى البند الجزائي الذي كان قد وقعه الطرفان.

وبحسب قول الصحافي ربيع فران فإن احد المحامين كُلّف من أرملة جان صليبا بالقيام بما يلزم لحث عمرو دياب على تخليص ذمته، وتقول إنها تملك الوثائق التي تثبت حقوقها العالقة منذ وقت طويل.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق