انتهاء ازمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق بعد اشهر من الخلاف: كان سوء تفاهم
A-
A+

انتهاء ازمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق بعد اشهر من الخلاف: كان سوء تفاهم

2023-09-08 | 02:20
انتهاء ازمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق بعد اشهر من الخلاف: كان سوء تفاهم

اعلنت ريم طارق ، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء أزمتهما التي استمرت لأشهر وتصدرت حديث المواقع، مشيرة إلى أن علاقتها بالأخير جيدة، ووصفته بالرجل المحترم.

وقالت "ريم" في مقطع فيديو على الفيسبوك: "الحمدلله أخذت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله أنني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل إللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكثر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته فحقهم على رأسي، وكل شيء قسمة ونصيب".

من جهته ردَّ حسن شاكوش على رسالة طليقته اذ شارك مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ريم وعلق بالقول: "أنا أولاً بشكرك يا ريم على كلمة الحق إللي قولتيها بحقي دلوقتي، وذكرتي أنك مشفتيش مني غير الخير، وقابل اعتذارك على ما صدر منكِ".

وأضاف: "أنا مكنش ليَّ أي رد فعل قدام الناس، ومش من تربيتي أن أُشهّر ببنات الناس حتى لو رد عليَّ كلام يجرحني أو إساءة ليَّ، مع إنه ده كان يؤثر عليَّ نفسيًا وعلى أهلي وكل إللي حولي، وقابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف، والمسامح كريم، وأتمنى لك كل خير في حياتك وأشوفك دائمًا بخير".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق