مساري يدعم فلسطين: عار علينا ان نقف مكتوفي الأيدي
مساري يدعم فلسطين: عار علينا ان نقف مكتوفي الأيدي
A-
A+

مساري يدعم فلسطين: عار علينا ان نقف مكتوفي الأيدي

2023-10-14 | 06:10
مساري يدعم فلسطين: عار علينا ان نقف مكتوفي الأيدي

شارك الفنان اللبناني العالمي مساري مقطع فيديو عبر من خلاله عن حزنه للعدوان الذي يستهدف قطاع غزة وتعاطفه مع الشعب الفلسطيني.د

واظهر مساري في الفيديو مقتطفات لأطفال جرحى ونساء ومدنيين يتعرضون للضرب المبرح على أيدي الجيش الإسرائيلي واختار موسيقى "الحلم العربي"، للخلفية.

وأشار مساري في تعليقه على الفيديو إلى أنّ 620 طفلاً دفنوا منذ بداية الصراع وسأل: "ما ذنب الأطفال بما يحصل؟ لماذا عليهم أن يعانوا؟".

وتابع: "إنّهم يستحقون حياة مماثلة للأطفال في الغرب. الأمر لا يتعلّق بتوجيه أصابع الاتهام إلى أطراف الحرب، يجب أن تنتهي المعاناة الآن".

واضاف: "في الحرب، دائماً يدفع الأبرياء الثمن".

وقال مساري في تعليقه ايضا: "عار عليناً جميعاً أن نقف مكتوفي الأيدي بينما تُرتكب هذه الجرائم المروعة في حقّ المدنيين الأبرياء. يحقّ للجميع بأن يكونوا أحراراً ويجب علينا أن نتعايش معاً. هذه الأرض هي أرض الله ولا ينبغي لأحد أن يقتل إنساناً آخرَ ليبنيَ منزلاً فوق رفاته".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق