نادين الراسي تدعو الى الصلاة : مش بس أنا مَوجوعة
نادين الراسي تدعو الى الصلاة : مش بس أنا مَوجوعة
A-
A+

نادين الراسي تدعو الى الصلاة : مش بس أنا مَوجوعة

2023-11-15 | 06:10
نادين الراسي تدعو الى الصلاة : مش بس أنا مَوجوعة

دعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي إلى الصلاة من أجل جميع الأفراد، سواء كانوا من الكارهين أو المسببين للأذى أو الذين رحلوا عنا.

واكدت نادين على أهمية استغلال الوقت الذي نمضيه على وجه الأرض، خاصة في هذه الأيام التي تتزامن مع اقتراب عيد الميلاد، وفقًا لتصريحاتها.

وارفقت نادين الصور بتعليق: "رغم كلّ المآسي والحُروب والظلم والبطش الذي نعيشه اقترب زَمَن الميلاد زمن المحبّة والسلام والصلاة والتسامُح والتصالُح مع الذات أوّلًا".

وأضافت: "لا شَكّ أنَّ قلوبنا اسودّت من الحزن ودموعنا ودمّنا ووَجعنا سيطر عليه الكثير من المشاهِد ولكن هذا لا يعني أن إيماننا بالحياة وبالله يمنعنا من مزج الألوان الحزينة والغاضبة واستخدام ريشة المحبّة".

وختمت نادين: "مش بَسّ أنا مَوجوعة نحنا كلّنا موجوعون فخَلّينا نصلّي لبعض على نيّة بعض واللي بيكرَهنا وآذانا قبل اللي بيحبنا عند ربّنا ما في شي بيضيع وأنتم عالأرض ما تضيّعوا الوقت".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق