شاهد بالفيديو عصفوراً تسبب بسقوط طائرة... وهذا ما حلّ بها
شاهد بالفيديو عصفوراً تسبب بسقوط طائرة... وهذا ما حلّ بها
A-
A+

شاهد بالفيديو عصفوراً تسبب بسقوط طائرة... وهذا ما حلّ بها

2023-09-18 | 05:04
شاهد بالفيديو عصفوراً تسبب بسقوط طائرة... وهذا ما حلّ بها

فتحت القوات الجوية الإيطالية تحقيقا حول سقوط طائرة استعراض عسكرية وما إذا كانت قد اصطدمت بالطيور قبل سقوطها بالقرب من المطار، ما أسفر عن مقتل طفلة على الأرض.

حيث كانت الطفلة، التى تبلغ من العمر 5 سنوات تستقل مع عائلتها سيارة بالقرب من محيط المطار القريب من مدينة تورينو شمال إيطاليا عندما سقطت الطائرة، واشتعلت فيها النيران.

وقال مسؤولو المستشفى إن والدة الفتاة وشقيقها الأكبر لا يزالان في المستشفى لتلقي العلاج من الحروق بينما غادر الأب المستشفى.

ويُظهر مقطع مصور خاص بالتحطم تسع طائرات في شكلين ضيقين على شكل حرف في (بالأبجدية الإنجليزية)، قبل أن تسقط إحدى الطائرات وتتحطم، مما يؤدي إلى صعود كرة من النار في الهواء.

كما أظهر الفيديو الطيار – الرائد أوسكار ديل دو يقفز بالمظلة قبل وقت قصير من سقوط الطائرة داخل سياج المطار، حيث أصيب بحروق.

وقالت القوات الجوية إن سبب الحادث لا يزال قيد التحقيق، لكنها أشارت إلى أن إحدى الفرضيات تشير إلى أن الطائرة اصطدمت بطائر أثناء الإقلاع، وهو ما يحقق بشأنه الادعاء الإيطالي أيضا.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق