ابنة عباس النوري تنفصل رسميا عن زوجها وهذا ما تمنته
A-
A+

ابنة عباس النوري تنفصل رسميا عن زوجها وهذا ما تمنته

2023-11-20 | 05:34
ابنة عباس النوري تنفصل رسميا عن زوجها وهذا ما تمنته
ابنة عباس النوري تنفصل رسميا عن زوجها وهذا ما تمنته

كشفت أخصائية التغذية رنيم النوري، ابنة الفنان السوري عباس النوري، انفصالها عن زوجها المخرج خالد عثمان؛ مؤكدة أن الأمر تم بكل ود ومحبة، وأنهما سيبقيان صديقين عزيزين.

وفي التفاصيل، أكدت رنيم النوري أن انفصالها عن زوجها المخرج خالد عثمان، تم بكل هدوء، وأن خالد سيبقى صديقاً عزيزاً ووالد أطفالهما الأربعة.
وقالت رنيم من خلال تعليق نشرته عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي و أعزائي، بدي قلكن شي.. أحياناً الحياة بتاخدنا بطرقات جديدة ومختلفة وغير متوقَّعة، بتكون عم تخطط وتبني بشي، لكن بيكون مكتبلك شي تاني، وعسى دائماً يكون خير، وهاد لي صار معنا أنا وخالد الحياة أخدت كل حدا فينا لطريق مختلف عن التاني، وصار صعب نضل سوا كزوجين؛ لذلك قررنا إنو الانفصال هو الأسلم لنحافظ على علاقة فيها ود واحترام لعشرة العمر ولولادنا ولآلنا.. أنا وخالد انفصلنا كزوجين، لكن نحن أم وأب لأجمل أطفال بالعالم، خالد صديق ورفيق عزيز بتمنالو كل الخير والسعادة والتوفيق بحياته".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق