شاب يستعين بـ مروان خوري ليطلب يد حبيبته على المسرح في حفل عيد الحب
A-
A+

شاب يستعين بـ مروان خوري ليطلب يد حبيبته على المسرح في حفل عيد الحب

2024-02-12 | 08:18
شاب يستعين بـ مروان خوري ليطلب يد حبيبته على المسرح في حفل عيد الحب

احيا الفنان اللبناني مروان خوري، حفل عيد الحب في كازينو لبنان، حيث التقى جمهوره الذي حضر ليحتفل على انغام صوته واغنياته بهذه المناسبة المميزة.

وقدم مروان خوري في الحفل باقة من اجمل اغنياته الجديدة والقديمة، التي تنوعت بين الرومنسية والحماسية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي راح يردد كلمات اغنياته التي حفظها عن ظهر قلب.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الأجواء المميزة التي سيطرت على الحفل، اذ كان لافتا انتشار مقطع فيديو يظهر شابا يُدعى رامي درغام، تقدم بطلب يد حبيبته على المسرح امام الجميع، مستعينا بالفنان مروان خوري الذي كان شاهدا على هذه اللحظة المميزة، ومتمنيا له ولحبيبته حياة مليئة بالحب سويا.
وفي التفاصيل، فبعد أن انتهى الفنان مروان خوري من تقديم أغنيته "قلبي دق"، خلال الحفل، توجه إلى الجمهور بالقول: "الليلة لدينا مفاجأة حلوة.. نطلب من الشابة ليا التقدم إلى المسرح"، لتُفاجأ بحبيبها رامي الذي تقدم لخطبتها أمام الجمهور، ومعه باقة ورد وخاتم الزواج، فيما وجه حديثه لها قائلا: "هل تقبلين الزواج بي؟" ليعلو بعد ذلك التصفيق احتفاء بموافقة ليا على عرض الزواج، فعلق مروان خوري ممازحاً: "الليلة ليلتك.. إن شاء الله نحضر العرس".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق