هنا الزاهد توجه رسالة لـ زوجها احمد فهمي.. هذه تفاصيلها
هنا الزاهد توجه رسالة لـ زوجها احمد فهمي.. هذه تفاصيلها
A-
A+

هنا الزاهد توجه رسالة لـ زوجها احمد فهمي.. هذه تفاصيلها

2023-06-10 | 07:24
هنا الزاهد توجه رسالة لـ زوجها احمد فهمي.. هذه تفاصيلها

أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن سعادتها بتعاونها مع زوجها الفنان المصري أحمد فهمي في فيلم “مستر إكس”.

وفي التفاصيل، نشرت هنا صورة تجمعها مع زوجها الفنان عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر "انستغرام"، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “أنا شهادتي مجروحة بس عايزة أقول أحمد اشتغل على الفيلم دا أكتر من سنة وتعب جدا كتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم، وكان دايما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسه فكرة مكتوبة على ورقة، ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعبنا فيه”.

وتابعت هنا: “اشتغلنا قبل كده مع بعض الواد سيد الشحات وربنا كرمنا فيه ويارب يكرمنا في الفيلم ده كمان، أول فيلم مع بعض متحمسة جدا الناس تشوفوا”.

بدوره، ردّ الفنان أحمد فهمي على كلام زوجته هنا الزاهد، مبدياً اعتزازه بوجودها في الفيلم، وكتب عبر خاصية القصص القصيرة عبر “انستغرام”: “أنا مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا، وإنت دائما إضافة قوية وكبيرة لأي عمل".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق