نانسي عجرم  تغني أمام الملكة رانيا في الأردن.. وموقف لافت في الحفل
نانسي عجرم تغني أمام الملكة رانيا في الأردن.. وموقف لافت في الحفل
A-
A+

نانسي عجرم تغني أمام الملكة رانيا في الأردن.. وموقف لافت في الحفل

2023-06-13 | 05:30
نانسي عجرم تغني أمام الملكة رانيا في الأردن.. وموقف لافت في الحفل


أحييت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا فنيًّا خيريًا في العاصمة الأردنية عمان برعاية وحضور الملكة رانيا، دعمًا لمرضى السرطان وبتنظيم من مؤسسة الملك الحسين للسرطان.

وقدَّمت نانسي باقة من أشهر أغانيها بحضور الملكة رانيا العبدالله وعدد من الشخصيات المرموقة، كما شاركتها طفلة ناجية من مرض السرطان في غناء "يا بنات يا بنات" في ظل تفاعل الحضور.
ولاقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ترحيبًا كبيرًا في المملكة الأردنية خاصة بعد مواقفها  الانسانية على المساهمة في هذا الدعم الخيري الذي يعود ريعه لجمع التبرعات لتحقيق مشاريع تعنى بإنشاء مراكز متخصصة لرعاية المرضى وتطوير الأبحاث العلميّة في مجال السرطان.
واللافت في هذا الحفل ان فتاتان صغيرتان فاجئتا نانسي عجرم على المسرح اذ شاركتا معها الغناء.

وقد تألقت  الفنانة اللبنانية خلال الحفل بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، اذ اردتدت فستان  أبيض أنيق من “الهوت كوتور” تزيّنه عند منطقة الكتف ربطة كبيرة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق