كرم بوسين وهاندا آرتشيل معا من جديد
كرم بوسين وهاندا آرتشيل معا من جديد
A-
A+

كرم بوسين وهاندا آرتشيل معا من جديد

2023-06-14 | 02:39
كرم بوسين وهاندا آرتشيل معا من جديد

بدأ الممثل التركي كرم بوسين تصوير أولى مشاهده في احداث مسلسله الجديد "إشراقتي" والذي يعود به للمنافسة بالدراما التركية بعد نجاح مسلسله الشهير "أنت إطرق بابي"، أمام الممثلة التركية هاندا آرتشيل والذي كان سبباً في إرتباطهما بقصة حب قوية بعد تصوير العمل قبل عامين تقريباً.


وفي التفاصيل سيكون كرم بوسين وهاندا آرتشيل وجهاً لوجه في موسم درامي واحد بأعمال درامية مختلفة بعد إنفصالهما.
فقد نشرت المواقع الإلكترونية التركية ما دار بين بطلي مسلسل إشراقتي خلال تصوير أول مشاهد المسلسل بأول يوم؛ إذ قام كرم بنشر ستوري على صفحته عبر انستغرام، وهو يعاتب شريكته نور حفصه على تأخيرها عن التصوير قائلا "إنتظرتك كثيراً، منذ أول يوم لنا تأخرتِ إذا إستمرينا هكذا سنتجادل كثيرا أنا وأنت".
والمسلسل الذي سيتم عرضه بالموسم الدرامي الصيفي بتركيا خلال شهر أيلول القادم ينتمي للدراما الكوميدية الرومانسية. ويعني إسم "إشراقتي " الرجل الفاقد وعيه من الحب.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق