شيماء سيف تكشف حقيقة صورها بوزن منخفض
شيماء سيف تكشف حقيقة صورها بوزن منخفض
A-
A+
شيماء سيف تكشف حقيقة صورها بوزن منخفض

علقت الفنانة المصرية شيماء سيف على الجدل الذي أحدثته مؤخراً، بعد نشرها مجموعة صور أظهرتها بجسد رشيق، حيث اعتقد البعض أنها فقدت الوزن فعلاً.


ونفت شيماء خسارتها للوزن بفيديو نشرته على حسابها عبر "انستغرام" قالت فيه: "أنا لم أخسر وزني.. لكل الأشخاص اللي عم يسألوني بشأن خسارتي للوزن بقلكم أنا ما خسرتش وزني زي ما انتو شايفين".

وأوضحت أن الصور التي جرى تصميمها بتقنية الذكاء الإصطناعي شجعتها على اتخاذ قرار بشأن التخلص من وزنها الزائد، مضيفة: "وبشكر الاشخاص اللي صممولي الصور بتقنية الذكاء الإصطناعي عشان شجعوني اتخذ قرار إني أخسر وزني.. لأن الصور معمولين بطريقة جميلة جداً".
وختمت شيماء الفيديو موجهة الشكر لجمهورها الذين علقوا على الصور بطريقة لطيفة وقالوا إنها جميلة بكلتا الحالتين، قائلة: "وبشكر جمهوري ومتابعيني اللي قالوا عليي اني حلوة بكل حالاتي انتو عيونكم حلوة وبشكركم جداً".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق