كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض خلال حفله في بيروت ويستدعيها الى المسرح
A-
A+

كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض خلال حفله في بيروت ويستدعيها الى المسرح

2023-07-04 | 06:16
كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض خلال حفله في بيروت ويستدعيها الى المسرح

احيا الفنان العراقي كاظم الساهر امس في بيروت، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة عيد الاضحى المبارك،حيث التقى جمهوره اللبناني بعد غياب، وقدم اجمل اغنياته التي اشعل من خلالها المسرح، فتفاعل معه الحضور بشكل كبير وراح يردد اغنياته بعفوية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو، تظهر الاجواء الحماسية التي طغت على الحفل، واداء كاظم الساهر المميز والرائع، اذ قدم عدد كبير من الاغنيات والقصائد، التي تنوعت بين الحماسية والرومنسية.
اما اللافت فهو ما فعله الفنان العراقي كاظم الساهر، إذ فاجأ مواطنته الفنانة العراقية رحمة رياض التي كانت متواجدة ضمن الحضور، وطلب منها الصعود الى المسرح لمشاركته الغناء، ليعوض غيابه عن مشاركتها إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25" الذي أقيم في العراق شهر كانون الثاني الماضي.
من جهتها، لبت رحمة نداء كاظم وصعدت الى المسرح، وراح الثنائي يغنيان اغنية "سلمتك بيد الله"، التي اشعلت الاجواء وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق