سبب صادم وراء وفاة حفيد روبرت دي نيرو ووالدته تكشف التفاصيل
سبب صادم وراء وفاة حفيد روبرت دي نيرو ووالدته تكشف التفاصيل
A-
A+

سبب صادم وراء وفاة حفيد روبرت دي نيرو ووالدته تكشف التفاصيل

2023-07-06 | 06:02
سبب صادم وراء وفاة حفيد روبرت دي نيرو ووالدته تكشف التفاصيل

كشفت الممثلة الأميركية، درينا دي نيرو، ابنة الممثل العالمي روبرت دي نيرو، سبب وفاة ابنها لياندرو دي نيرو رودريغيز.

وفي بيان على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت درينا: "لقد باعه أحد الأشخاص حبوب الفنتانيل (حبوب مسكنة من الأفيونيات) التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة غير القانونية"، مضيفة: "باعوه إياها رغم علمهم بها.. لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".
هذا وكان لياندرو دي نيرو رودريغيز توفي عن عمر ناهز 19 عاماً، حيث نعته أمه قائلةً: "ملاكي الحبيب الرائع.. لقد أحببتك لدرجة لا تستطيع الكلمات التعبير عنها ولا يمكن وصفها منذ اللحظة التي حملتك فيها في أحشائي.. لقد كنت بهجتي وقلبي، وكان كلّ ذلك نقياً وحقيقياً.. أتمنى لو كنت معك الآن.. أتمنى لو كنت معك".
وأضافت: "لا أعرف كيف أعيش من دونك لكنني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء اللذين جعلتني أشعر بهما عندما أصبحت أمك.. لقد كنت محبوباً ومقدّراً للغاية وتمنيت لو أنّ الحب وحده يستطيع إنقاذك.. أنا آسفة جداً يا طفلي، أنا آسفة للغاية.. ارقد بسلام يا حبيبي العزيز".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق