بعد أزمتها الأخيرة.. مادونا بصحة جيدة وتوجه رسالة للجمهور
بعد أزمتها الأخيرة.. مادونا بصحة جيدة وتوجه رسالة للجمهور
A-
A+

بعد أزمتها الأخيرة.. مادونا بصحة جيدة وتوجه رسالة للجمهور

2023-07-11 | 02:56
بعد أزمتها الأخيرة.. مادونا بصحة جيدة وتوجه رسالة للجمهور

بعد موجة من الشائعات والأقاويل التي طالتها خلال الأيام الماضية، عادت النجمة العالمية مادونا، الظهور بصورة مفاجئة لمحبيها في كل مكان، بعد مشاهدتها تتجول في نيويورك سيرا على الأقدام.

مادونا كانت مثار حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد الكشف عن أخبار إصابتها ببعض المتاعب الصحية التي كانت سببا في نقلها إلى المستشفى، ثم إدخالها إلى العناية المركزة.
وبحسب ما أفادت مصادر لموقع "بيج 6"، فقد شوهدت مادونا، التي سبق أن عُثِرَ عليها فاقدة للوعي بشقتها قبل 10 أيام، وهي تتجول على قدميها في حي ابر ايست الذي تقيم فيه رفقة إحدى صديقاتها.
وبعد ساعات قليلة حرضت مادونا على طمأنة جمهورها على صحتها من خلال منشور على إنستغرام قالت فيه: "أشكركم على طاقتكم الإيجابية وصلواتكم وكلمات الدعم التي قدمتموها لي، لقد شعرت بمحبتكم، أنا في طريقي نحو التعافي. أشعر بامتنان للنعم في حياتي".
وتابعت : "أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كانوا أولادي، وثاني شيء خطر لي هو أنني لا أريد أن اخيب ظن أي شخص اشترى تذكرة لحضور حفلي، لم أرد أن أخيب ظن كل من عمل معي بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لإنجاح حفلاتي."

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق