اول رد لـ نادين الراسي بعد هجوم والدها عليها بتسجيل صوتي مسرب
A-
A+

اول رد لـ نادين الراسي بعد هجوم والدها عليها بتسجيل صوتي مسرب

2023-07-23 | 04:26
اول رد لـ نادين الراسي بعد هجوم والدها عليها بتسجيل صوتي مسرب

ردت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، على التسجيل الصوتي المسرب لوالدها والذي انتشر بشكل كبير في الايام القليلة الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان والد نادين يهاجمها ويقول إنها سببت لعائلتها البهدلة، وإنه لا يريد منها شيئا بل ان تبقى بعيدة عنهم.

وفي التفاصيل، نشرت نادين الراسي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة والدها ووالدتها، حيث كانوا يستعدون لتناول طعام الغداء وتحديدا "الملوخية"، اذ سألت نادين في الفيديو عما اذا كانت الملوخية التي تطهيها هي الذ واطيب من تلك التي تطهيها والدتها، ليرد والدها بالقول: "ملوخية نادين اكيد".
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين وجمهور نادين، الذين اعتبروه انه بمثابة رد حاسم على كل الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن خلاف بينها وبين والدها، مؤكدين ان علاقتهما جيدة جدا وهي تقضي اوقاتا رائعة معهم.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق