ستيفاني عطالله تنفعل غضبا وتحرق فستان زفافها
A-
A+

ستيفاني عطالله تنفعل غضبا وتحرق فستان زفافها

2023-08-07 | 07:57
ستيفاني عطالله تنفعل غضبا وتحرق فستان زفافها

لا يزال مسلسل كريستال يحقق نجاحا كبيرا ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، نظرا للاحداث المشوقة التي يتضمنها في كل حلقة من حلقاته، وهو ما يظهر واضحا من خلال التفاعل الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العمل، اذ يعمدون الى تداول مقاطع فيديو مختلفة من المسلسل معبرين عن حبهم الكبير للقصة والابطال وتعلقهم بهم.

المسلسل الذي يلعب بطولته عدد من اهم نجوم التمثيل بين لبنان وسوريا، ابرزهم الممثل السوري محمود نصر والممثلتين اللبنانيتين ستيفاني عطالله وباميلا الكيك، يستمر في خلق الاجواء الحماسية والتشويقية بين المتابعين، حيث تتصدر بعض مشاهده حديث المتابعين.
وفي الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو يظهر لحظة اقدام الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله، التي تجسد دور "فاي" في العمل"، بحرق فستان زفافها، بعد اكتشاف خيانة خطيبها لها، ما جعلها تفقد عقلها وتنهي علاقتهما بهذا التصرف، رغم محاولة خطيبها "أوس" بأن يبرر نفسه ويؤكد لها انه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها. 
اللافت كان ردة فعل كل من الممثلّين محمود نصر وباميلا الكيك، اللذين يجسدان دور الدكتور جواد والانسة عليا مصممة الازياء، حيث وقفا مذهولَين من تصرّف فاي، ليعبّر محمود نصر في المشهد عن فرحه بما فعلته الاخيرة كونه يكنّ لها مشاعر الحب والاعجاب.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق