مروان خوري يعلن عن رفضه الانجاب ويعترف: ما بدي خاطر
A-
A+

مروان خوري يعلن عن رفضه الانجاب ويعترف: ما بدي خاطر

2023-08-09 | 05:15
مروان خوري يعلن عن رفضه الانجاب ويعترف: ما بدي خاطر

التقى الفنان اللبناني مروان خوري مؤخرا، جمهوره السوري في حفل مميز اقامه ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق، قدم فيه اجمل اغنياته التي اشعل من خلالها الاجواء.

وعلى هامش الحفل، اقام مروان خوري مؤتمرا صحافيا، رد من خلاله على اسئلة الصحافيين المتنوعة بين الشخصي والفني، اذ كان لافتا السؤال الذي طُرح على مروان خوري حول إمكانية انجابه الاولاد بعد زواجه العام الماضي.
وقد كشف مروان خوري رفضه الكامل لفكرة الإنجاب واختبار مشاعر الأبوة، رغم معرفته أن باستطاعته تقديم الكثير لطفله، حيث برر موقفه مُشيرًا إلى أن الجميع من حوله يشجعه على الإنجاب من زوجته ندى رمال بسبب الشعور الرائع الذي سيمنحه طفل من صلبهما، لكنه شدد على خوفه الكبير من الموضوع، إذ يرى أنه في سن لا يستطيع فيها المجازفة.
وفي التفاصيل، قال مران خوري: "الزواج مرحلة مهمة، الكل بيقلّي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع إنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق