انهيار احد افراد فرقة الفنان آدم بالبكاء خلال حفلته في جدة
انهيار احد افراد فرقة الفنان آدم بالبكاء خلال حفلته في جدة
A-
A+

انهيار احد افراد فرقة الفنان آدم بالبكاء خلال حفلته في جدة

2023-08-28 | 07:00
انهيار احد افراد فرقة الفنان آدم بالبكاء خلال حفلته في جدة

شارك الفنان اللبناني آدم، في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم مساء الخميس الماضي، على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة السعودية، وقدم آدم باقة من أجمل أغانيه خلال الحفل.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق بكاء العازف القانو الذي يشارك في فرقة الفنان آدم الغنائية، أثناء ترديد المطرب اللبناني لمقطع "لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو"، من أغنيته "على بالي" الشهيرة التي طرحها عام 2018.
وتفاعل الجمهور في الحفل مع العازف وتأثروا معه، الا أن آدم لم لم ينتبه لبكائهو، أثار مشاعر الحزن لدى مصورة الفيديو ومن شاهده من الحضور، الذين طالبوا آدم بالتوقف عن الغناء والاطمئنان عليه.
ومع استمرار الفنان آدم بالغناء، وعدم الالتفات إليه، يُسمع في الفيديو الملتقط، فتاة قريبة من مصورة الفيديو وهي تقول: "آدم شوف عم يبكي بكيته". مجرم".
وانهالت التعليقات على الفيدي المنتشر على الشكل التالي: " زعلت عليه بكى بحرقة، قطع قلبي"، " مسكين الله اعلم شو اللي موجع قلبوا....لا حول ولا قوة الا بالله".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق