خالد القيش يعترف لأول مرة: هذا هو نجم سوريا الأول
خالد القيش يعترف لأول مرة: هذا هو نجم سوريا الأول
A-
A+

خالد القيش يعترف لأول مرة: هذا هو نجم سوريا الأول

2023-09-08 | 04:32
خالد القيش يعترف لأول مرة: هذا هو نجم سوريا الأول

قاال الفنان السوري خالد القيش، إن الشخصية التي قدمها في مسلسل "دقيقة صمت" أي "العميد عصام شاهين"، هي التي صنعت اسمه، بعد أن حقق من خلالها نجاحا واسعا.

في التفاصيل، أكد خالد خلال لقاء له مع برنامج "تفاعلكم" رفضه المشاركة في عملية دوبلاج أي عمل درامي، لاسيما بعد النجاح الذي حققه في دبلجة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، معتبرا أنه قدّم كل إمكانياته ولا يوجد جديد ليقدمه.

وأضاف أن الفنانة سلافة معمار هي أفضل زميلة له يقف أمامها ويقدم أفضل ما لديه من مواهب تمثيلية، وذلك بعد عدة مسلسلات قدماها مع بعضهما.

ووصف خالد القيش، الفنان السوري تيم حسن بأنه نجم سوريا الأول، بينما اختار الفنان فايز قزق بالأفضل والأقدر على تدريس مهنة التمثيل.

وحول سبب عدم ظهور زوجته في الإعلام، بيّن خالد أن ذلك يعود لرغبتها وهو بدوره لا يتدخل في ذلك، إذ تفضل أن تبقى "حرة" وبعيدة عن هذه الأجواء.

وقال الفنان السوري خالد القيش إن زوجته ترى أن مزاجيته هي الجانب السلبي في شخصيته.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق