تطورات جديدة في قضية زياد برجي والموريكس دور.. هذا ما تم كشفه
تطورات جديدة في قضية زياد برجي والموريكس دور.. هذا ما تم كشفه
A-
A+

تطورات جديدة في قضية زياد برجي والموريكس دور.. هذا ما تم كشفه

2023-09-16 | 10:40
تطورات جديدة في قضية زياد برجي والموريكس دور.. هذا ما تم كشفه

يبدو ان المياه عادت الى مجاريها بين ادارة الموريكس دور والفنان اللبناني زياد برجي، بعد الجدل والاخذ والرد الذي دار بينهما في اليومين الماضيين، على خلفية حصوله على جائزة "أفضل فنان لبناني".

وفي التفاصيل، نشر الاعلامي اللبناني جمال فياض، على حسابه عبر تويتر، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة ادارة ولجنة الموريكس دور، من منزل الفنان اللبناني زياد برجي، حيث ارفق فياض الفيديو بتعليق أعلن من خلاله عن حل الخلاف وأن زياد برجي سيكون متواجدا في الحفل يوم غد، مرفقا الفيديو بتعليق قال فيه: "خبر عاجل :زياد برجي .. غداً في الموركس دور 2023".
هذا وكان بدأ الجدل في قضية جائزة موريكس دور، بعد أن طالب زياد برجي إدارة المهرجان بإصدار توضيح حول حقيقة اعطائه الجائزة كبديل عن الفنان اللبناني وائل كفوري الذي اعتذر عن الحضور.
بدورها، نفت ادارة "الموريكس دور" أن يكون قد تم اختيار زياد برجي كبديل لـ وائل كفوري، وقالت: "نؤكد على مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور".
ولاحقا استجد الخلاف بعد ان أعلن زياد مجددا رفضه الجائزة على خلفية اشتراط الادارة عليه عدم تأدية أغنية "وبطير" التي دخل فيها بخلاف مع الفنانة اللبنانية إليسا في وقت سابق، اذ اصدر بيانا جديدا قال فيه: "مردودة مع الشكر وبتمنى تدويب الجائزة واستبدال قيمة النحاسات بوجبة تسد بطن حدا جوعان أو لمستشفى الأمراض العقلية، لأنه إذا بتضل الحياة ماشية هيك بتصور رح يكونوا روادا كتار بالمستقبل".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق